عام

عرض الكل

محافظ الخرج يتسلّم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية لعام 2025

🗓 يونيو 28, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج اليوم، التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” لعام 2025م، وذلك خلال استقباله المدير العام للمنطقة الوسطى فواز بن عالي الغامدي، يرافقه مدير إدارة المدينة الصناعية بالخرج المهندس علاء بن حماد الغفيلي.
واطّلع سموه على ما تضمنه التقرير من منجزات الهيئة، ومؤشرات الأداء والمبادرات والبرامج الداعمة للقطاع الصناعي في عام 2025م.
وأكد سموه أهمية مواصلة تطوير القطاع الصناعي وتعزيز البيئة الاستثمارية؛ بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية بالمحافظة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأعرب المدير العام للمنطقة الوسطى عن شكره لسمو محافظ الخرج، على ما يحظى به القطاع الصناعي من دعم واهتمام، مؤكدًا مواصلة الجهود الرامية إلى تطوير الخدمات الصناعية وتمكين الاستثمار في المحافظة.


🏷 عام 🔖