تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
سياسي
عرض الكلسمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا
أخبار ذات صلة
يونيو 27, 2026
وزير الخارجية المصري يلتقي مسؤولة أممية
يونيو 27, 2026
