التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، اليوم، نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة أمينة محمد.
وبُحث خلال اللقاء -بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية- سُبل تعزيز التعاون بين مصر والأمم المتحدة في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الرؤى إزاء أبرز القضايا الإقليمية والدولية.
