أطلقت التأمينات الاجتماعية، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، مبادرة “لقاء تقدير”، وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى تعزيز التواصل مع المتقاعدين والاستماع إلى احتياجاتهم ومناقشة أفكارهم وتحويلها إلى مبادرات قابلة للتنفيذ، ويأتي ذلك امتدادًا لبرنامج تقدير، المبادرة الوطنية المقدمة من التأمينات الاجتماعية للمتقاعدين والمتقاعدات تقديرًا لما بذلوه من عطاء خلال سنوات خدمتهم.
وانطلقت المبادرة في لقائها الأول مساء أمس بمدينة الرياض، بحضور مجموعة من المتقاعدين مع مساعد المحافظ للشؤون التأمينية سعود الجهني، إلى جانب قيادات المؤسسة والقائمين على البرنامج، على أن تستمر عبر لقاءات مجتمعية قادمة.
وشهد اللقاء، تفاعلًا كبيرًا أتاح للحضور التعرّف على مزايا وخدمات برنامج تقدير، وتبادل الآراء والمقترحات التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم.
وأكد المسؤولون في البرنامج أن آراء المتقاعدين ومقترحاتهم تمثل ركيزة أساسية تُبنى عليها خطوات تطوير الخدمات، امتدادًا لشراكة المؤسسة المستمرة مع عملائها حتى بعد التقاعد، وتجسيدًا لوعدها “لكل جيل في كل خطوة”.
