عقدت لجنة اللاعبين بالاتحاد السعودي للدراجات اجتماعها الثاني لعام 2026م “عن بعد”، برئاسة رئيس اللجنة فتحي المسلم، وذلك لبحث سبل تطوير السباقات ورفع جاهزية اللاعبين.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع أبرز التحديات التي تواجه اللاعبين، إلى جانب مناقشة المدن المستضيفة للسباقات ومدى ملاءمتها للظروف المناخية، بما يسهم في توفير بيئة تنافسية مناسبة للمشاركين وتحقيق أفضل مستويات الأداء.
وأكدت اللجنة أهمية التدرج في صعوبة المسارات ومستويات السباقات بما يتوافق مع بداية الموسم والإعداد الفني والبدني للاعبين، إضافة إلى مراعاة متطلبات سباقات المراحل، بما ينعكس إيجابًا على مستوى المنافسة ويرفع من جاهزية المتسابقين للمشاركة في مختلف الاستحقاقات.
وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الملفات، من أبرزها سباقات الدوري للموسم الرياضي 2027، وسباقات السيدات، وسباقات المراحل، إلى جانب الموضوعات المتعلقة بالمنتخبات.
