وقّع الاتحاد السعودي للبادل اتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، تهدف إلى تعزيز انتشار رياضة البادل في الجامعات، من خلال تنظيم البطولات والمسابقات الجامعية وإطلاق النسخة الأولى من دوري الجامعات للبادل خلال عام 2026.
ومثّل الاتحاد السعودي للبادل في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة مقرن بن محمد المقرن، فيما مثّل الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد بن صالح المريني.
وتتضمن الاتفاقية التعاون في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية الجامعية، وإقامة الندوات التثقيفية والدورات التطويرية، إلى جانب تبادل الخبرات وبناء القدرات بين الجانبين، بما يسهم في اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها، وتعزيز التنافس الرياضي، ورفع مستوى المشاركات الجامعية على الصعيدين المحلي والدولي.
