التقى السُّلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، اليوم، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، الذي يزور مسقط حاليًا.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى تناول مسار المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية والجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية.
سياسي
عرض الكلسلطان عُمان يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الأردني يلتقي مسؤولًا أمميًا
يونيو 24, 2026
