عام

عرض الكل

المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود توقّعان مذكرة تفاهم

🗓 يونيو 23, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود، اليوم، مذكرة تفاهم بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.
وتهدف المذكرة إلى دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية.


🏷 عام 🔖