تلقى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني رسالة خطية من جلالة السُّلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الموريتاني لرئيس بعثة سلطنة عمان لدى موريتانيا جاسم بن عيد السعدي، بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
سياسي
عرض الكلالرئيس الموريتاني يتلقى رسالة خطية من سلطان عُمان
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الجزائري يلتقي مسؤولة أوروبية
يونيو 24, 2026
وزيرا خارجية الأردن والمغرب يبحثان التطورات الإقليمية
يونيو 24, 2026
