قدّم صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير منطقة جازان اليوم، واجب العزاء والمواساة للمدير العام لفرع وزارة الصحة بمنطقة جازان الدكتور عواجي النعمي في وفاة والده -رحمه الله-، وذلك أثناء زيارته في منزله بمحافظة صبيا.
وسأل سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.
فيما أعرب الدكتور النعمي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهما وتعازيهما، سائلًا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزاني حسناتهما.
اجتماعي
عرض الكلنائب أمير منطقة جازان يقدّم واجب العزاء للنعمي في وفاة والده
أخبار ذات صلة
يونيو 23, 2026
أمير حائل ونائبه يقدّمان واجب العزاء لأسرة الفراج
يونيو 23, 2026
