تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًّا من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.
سياسي
عرض الكلسمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الجزائري يلتقي مسؤولة أوروبية
يونيو 24, 2026
وزيرا خارجية الأردن والمغرب يبحثان التطورات الإقليمية
يونيو 24, 2026
