تلقى العاهل الأردني عبدالله الثاني, اتصالًا هاتفيًا اليوم, من رئيس الاتحاد السويسري غي بارميلان.
وأكد العاهل الأردني خلال الاتصال، ضرورة تكثيف الجهود الدولية للتوصل إلى تهدئة شاملة، والاحتكام للحوار والقنوات الدبلوماسية.
وشدد على أن الأردن ماض في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنه وسلامة مواطنيه وصون سيادته.
بدوره، أدان رئيس الاتحاد السويسري الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت الأردن والعديد من دول المنطقة.
سياسي
عرض الكلالعاهل الأردني يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الاتحاد السويسري
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الجزائري يلتقي مسؤولة أوروبية
يونيو 24, 2026
وزيرا خارجية الأردن والمغرب يبحثان التطورات الإقليمية
يونيو 24, 2026
