استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة أليسون ديلورث.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات التي تشهدها المنطقة وتداعياتها على الأمن والسلم الدوليين.
سياسي
عرض الكلنائب وزير الخارجية يستقبل القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
أخبار ذات صلة
يونيو 26, 2026
اهتمامات الصحف المغربية
يونيو 26, 2026
