تلقى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اتصالًا هاتفيًا مساء الاثنين، من رئيس الوزراء الكندي مارك كارني.
وأعرب رئيس الوزراء خلال الاتصال، عن إدانة بلاده لاستمرار العدوان الإيراني الغاشم على دولة قطر ودول المنطقة، وما يمثله ذلك من انتهاك لسيادتها وتهديد لأمنها واستقرارها.
واستعرض الجانبان خلال الاتصال آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة لاحتواء الأزمة، وتغليب الحوار والمسارات الدبلوماسية بما يعزز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
سياسي
عرض الكلأمير دولة قطر يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء كندا
أخبار ذات صلة
يونيو 28, 2026
اهتمامات الصحف التونسية
يونيو 28, 2026
