تلقى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اتصالًا هاتفيًّا اليوم، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر تطورات الأوضاع في المنطقة في ظل استمرار العدوان الإيراني وتداعياته على الاستقرار الإقليمي والدولي، داعيين إلى تكثيف الجهود الإقليمية والدولية لخفض التوتر واحتواء الأزمة.
سياسي
عرض الكلأمير قطر يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الإماراتي
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الأردني يلتقي مسؤولًا أمميًا
يونيو 24, 2026
