تلقى وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من نظيره القبرصي كونستانتينوس كومبوس.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
سياسي
عرض الكلوزير الخارجية الجزائري يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره القبرصي
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
رئيس الكونغو الديمقراطية يلتقي نظيره البوروندي
يونيو 24, 2026
