سياسي

عرض الكل

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

🗓 يونيو 27, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.