عام

عرض الكل

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يتقلد وسام “هلال باكستان المدني”

🗓 يونيو 25, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

تقلَّد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وسام “هلال باكستان المدني”، أحد أبرز الأوسمة المدنية في باكستان، وذلك خلال اجتماعه مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة أحمد فاروق، في الرياض اليوم.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز الشراكة الثنائية في الاتصالات والتقنية، وتوسيع مجالات التعاون في القطاعات ذات الأولوية.
ويعكس هذا التكريم عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والشراكة المتنامية بينهما في مجالات الاتصالات والتقنية والذكاء الاصطناعي.


🏷 عام 🔖