بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر، تطورات الأوضاع الإقليمية.
وتناول الاتصال – بحسب البيان الصادر عن الخارجية المصرية – سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.
سياسي
عرض الكلوزيرا خارجية مصر وبريطانيا يبحثان هاتفيًا تطورات الأوضاع الإقليمية
أخبار ذات صلة
يونيو 25, 2026
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي
يونيو 25, 2026
