صحي

عرض الكل

مستشفى ضباء العام يحصل على شهادة تقييم من هيئة الغذاء والدواء في مجال السلامة الإشعاعية

🗓 يونيو 23, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

حصل مستشفى ضباء العام، التابع لتجمع تبوك الصحي، على شهادة تقييم من الهيئة العامة للغذاء والدواء في مجال الحماية والسلامة الإشعاعية؛ تقديرًا لالتزامه بتطبيق معايير السلامة والوقاية في استخدام الأجهزة الطبية والمواد المشعة، وفق الأنظمة والاشتراطات المعتمدة.
وجاء حصول المستشفى على هذه الشهادة بعد استيفائه المتطلبات والمعايير الخاصة بالسلامة الإشعاعية، بما يعكس حرصه على توفير بيئة صحية آمنة للمرضى والعاملين والزوار، والارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة.
ويؤكد هذا الإنجاز التزام مستشفى ضباء العام بتطبيق أفضل الممارسات والإجراءات المتعلقة بالحماية الإشعاعية، وتعزيز ثقافة السلامة داخل المنشأة الصحية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية وتحقيق أعلى معايير الجودة وسلامة المستفيدين، إذ يأتي في إطار جهود تجمع تبوك الصحي الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية، والالتزام بالمعايير التنظيمية والمهنية التي تسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية وحماية المجتمع.


🏷 صحي 🔖