أجرى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي, اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت.
وأدان رئيس الوزراء الهندي خلال الاتصال -وفق ما نشرته وكالة الأنباء الكويتية- الهجمات الإيرانية السافرة على أراضي دولة الكويت، عادًا إياها انتهاكًا صارخًا للسيادة والقانون الدولي.
وأكد مودي دعم الهند الكامل وتأييدها لجميع الإجراءات التي تتخذها دولة الكويت لحفظ سيادتها وأمنها واستقرارها.
سياسي
عرض الكلرئيس الوزراء الهندي يجري اتصالًا هاتفيًا بولي العهد الكويتي
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
اهتمامات الصحف الجزائرية
يونيو 24, 2026
اهتمامات الصحف الباكستانية
يونيو 24, 2026
