عقد وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، في العاصمة القطرية الدوحة اليوم، جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.
وتناولت الجلسة -بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية- سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة تبادل الرؤى وتنسيق المواقف إزاء التطورات المتسارعة في الإقليم.
سياسي
عرض الكلوزير الخارجية المصري يعقد جلسة مباحثات مع نظيره القطري
أخبار ذات صلة
يونيو 25, 2026
الرئيس التركي يجري اتصالًا بنظيره الموريتاني
يونيو 24, 2026
