تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من دولة رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية الدكتور محمد مصطفى.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة حيالها.
سياسي
عرض الكلسمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء فلسطين
أخبار ذات صلة
يونيو 26, 2026
اهتمامات الصحف السودانية
يونيو 26, 2026
اهتمامات الصحف المغربية
يونيو 26, 2026
