تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، من دولة رئيس الوزراء البريطاني السيد كير ستارمر.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة وتداعياتها على الأمن الإقليمي والدولي.
وقد أكد رئيس الوزراء البريطاني وقوف بريطانيا إلى جانب المملكة تجاه الهجمات الإيرانية التي استهدفت أراضي المملكة ودعمها ومساندتها لكل ما يسهم في الحفاظ على سيادتها واستقرارها وسلامة أراضيها.
سياسي
عرض الكلسمو ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء البريطاني
أخبار ذات صلة
يونيو 23, 2026
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية سوريا
يونيو 23, 2026
