أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الإماراتي.
وجرى خلال الاتصال إدانة العدوان الإيراني الذي استهدف المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة والدول الشقيقة، والتأكيد على التضامن الكامل ووضع كافة الإمكانات في كل ما يتخذ من إجراءات تجاهه.
سياسي
عرض الكلسمو وزير الدفاع يجري اتصالًا هاتفيًا بولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الإماراتي
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الجزائري يلتقي مسؤولة أوروبية
يونيو 24, 2026
وزيرا خارجية الأردن والمغرب يبحثان التطورات الإقليمية
يونيو 24, 2026
