صحي

عرض الكل

جامعة الملك سعود تحتفي بتخريج 264 من طلبة كلية الطب

🗓 يونيو 28, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

احتفت جامعة الملك سعود ممثلة في كلية الطب، بتخريج 264 من طلاّبها وطالباتها ضمن الدفعة 65 من الطلاب والدفعة 62 من الطالبات، في حفلين مستقلّين أُقيما بقاعة حمد الجاسر في بهو الجامعة، بحضور أصحاب المعالي، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من المسؤولين وأولياء الأمور.
ودعا عميد كلية الطب الدكتور بندر بن ناصر الجفن، الطلبة إلى مواصلة طلب العلم، والمحافظة على أخلاقيات المهنة، واكتساب المهارات، ومواكبة التطورات العلمية، ليكونوا سفراء مشرّفين يسهمون في تعزيز جودة الرعاية الصحية في المملكة.
وهنأت وكيلة كلية الطب لشؤون الطالبات الدكتورة هناء بنت محمد البليهي، الخريجات، مؤكدةً أن هذا اليوم يمثل ثمرة سنواتٍ من المثابرة والاجتهاد، وبداية مرحلةٍ جديدة من المسؤولية المهنية والإنسانية.
وتضمن الحفلان برنامجًا متنوعًا، وعرض الفيلم الخاص بحفل التخرج، الذي استعرض أبرز محطات الرحلة الأكاديمية للخريجين والخريجات، وشهد أداء القسم الطبي والالتزام بأخلاقيات المهنة، وصون شرفها، والعمل بإخلاص لخدمة المرضى والمجتمع.


🏷 صحي 🔖