استقبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم، وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الذي يزور الكويت حاليًا.
وبُحث خلال اللقاء، التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، لا سيما الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب مناقشة كافة المساعي والجهود التي تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.
