دشّن محافظ بلجرشي نايف بن محمد الهزاني، أمس، مبادرة “هارون” المشتركة بين الجمعيات الأهلية في المحافظة.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين الجمعيات الأهلية، وتفعيل الشراكات المجتمعية، وإبراز المبادرات النوعية والمشروعات التنموية، إلى جانب المشاركة في المناسبات الوطنية والأيام العالمية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
اجتماعي
عرض الكلمحافظ بلجرشي يدشن مبادرة “هارون” لتوحيد جهود الجمعيات الأهلية
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
