عام

عرض الكل

محافظ الخرج يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للخدمات السياحية باتحاد الغرف السعودية

🗓 يونيو 24, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج، اليوم، رئيس اللجنة الوطنية للخدمات السياحية باتحاد الغرف السعودية الدكتور عبداللطيف بن محمد العفالق وأعضاء اللجنة بحضور نائب رئيس غرفة الخرج خالد بن عبدالعزيز العنقري وذلك ضمن برنامج زيارتهم لمحافظة الخرج، تزامنًا مع انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الوطنية للخدمات السياحية بمقر غرفة الخرج؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية السياحية، واستعراض أبرز التحديات التي تواجه القطاع، وبحث سبل تعزيز التنمية السياحية بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأكد سمو محافظ الخرج أن القطاع السياحي يحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة –أيدها الله–، مشيرًا إلى أن محافظة الخرج تمتلك مقومات سياحية واستثمارية واعدة، وأن تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص واللجان الوطنية المتخصصة من شأنه الإسهام في تطوير الخدمات السياحية وتعزيز البيئة الاستثمارية بما يحقق التنمية المستدامة ويرفع من جودة الحياة.
ونوه سموه بأهمية العمل على رفع مؤشر بقاء السائح أو الزائر في المحافظة من خلال تنويع الأنشطة والبرامج والفعاليات السياحية والترفيهية، وتعزيز التجارب النوعية التي تشجع الزائر على إطالة مدة إقامته، بما يسهم في زيادة العائد الاقتصادي على المحافظة ودعم استدامة القطاع السياحي وتحقيق مستهدفات التنمية السياحية.
من جانبه، ثمّن رئيس اللجنة الوطنية للخدمات السياحية العفالق ما يحظى به القطاع السياحي في محافظة الخرج من دعم واهتمام من سمو المحافظ، مؤكدًا أن ذلك يسهم في تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية واستثمارية واعدة، ويدعم جهود تنمية القطاع وتحقيق مستهدفاته الوطنية.


🏷 عام 🔖