أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء في مدارسها الواقعة ضمن نطاق الإنذار الأحمر، وتحويل العملية التعليمية إلى التعليم عن بُعد عبر منصة “مدرستي”، وتشمل مدارس( أبها، أحد رفيدة، خميس مشيط، الحرجة، الربوعة، الفرشة، سراة عبيدة، ظهران الجنوب، تنومة، النماص، وبلقرن).
وأكد تعليم عسير أن الدراسة مستمرة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم عبر منصة “مدرستي”، حرصًا على سلامتهم واتباعًا لتوصيات المركز الوطني للأرصاد والجهات المختصة.
عام
عرض الكلتعليق الدراسة الحضورية في مدارس تعليم عسير اليوم الأربعاء
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
استئناف حركة القطارات في ألمانيا
يونيو 24, 2026
