التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، في القاهرة، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس.
وتناول اللقاء –بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية اليوم- العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية، وفي مقدمتها التطورات في السودان وليبيا ومنطقة القرن الأفريقي.
