تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اتصالات هاتفية اليوم، من رئيس الاتحاد السويسري غي بارميلان, ورئيسة فنزويلا ديلسي رودريغيز, ورئيسة كوسوفا الدكتورة فيوسا عثماني سادريو, كل على حدة.
وأعرب الرؤساء عن إدانتهم لهذه الأعمال العدوانية الإيرانية على قطر، مؤكدين استعداد بلادهم للوقوف مع قطر في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية سيادتها وأمنها واستقرارها.
كما حثوا على أهمية العمل على خفض التصعيد وتغليب المسار الدبلوماسي والحوار السياسي سبيلًا لاحتواء الأزمة وصون أمن المنطقة واستقرارها.
سياسي
عرض الكلأمير قطر يتلقى اتصالات هاتفية من قادة عدد من الدول
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
وزير الخارجية الأردني يلتقي مسؤولًا أمميًا
يونيو 24, 2026
