رفع معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز بن حسن البوق، باسمه وباسم جميع منسوبي المؤسسة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الاضحى، سائلًا الله العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة وعلى الشعب الكريم وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.
وأعرب معاليه عن عظيم الامتنان لما تحظى به المؤسسة من دعمٍ سخي ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله-؛ مما أسهم في تعزيز الحماية التأمينية وتطوير منظومة خدماتها، ويرسّخ مكانة المملكة وريادتها في الحماية الاجتماعية.
داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويمتعهما بموفور الصحة والعافية، وأن يُديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
