استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في مكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن محمد الذويبي، يرافقه عددٌ من القيادات الأمنية، حيث تسلّم سموه التقرير السنوي لأعمال شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها لعام 2025م.
واطّلع سموه على مضامين التقرير وما عكسه من حجم الأعمال الأمنية التي باشرتها شرطة المنطقة والإدارات المرتبطة بها خلال العام، وما تحقق من إنجازاتٍ ميدانيةٍ وأدوارٍ خدميةٍ أسهمت في دعم العمل الأمني وخدمة المواطن والمقيم.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن ما يتحقق من نتائج هو ثمرة دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتوجيهاتها المستمرة نحو تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل الأمني.
عام
عرض الكلأمير الجوف يطلع على التقرير السنوي لشرطة المنطقة
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
إجلاء نحو 380 ألف شخص في ناجازاكي اليابانية
يونيو 24, 2026
استئناف حركة القطارات في ألمانيا
يونيو 24, 2026
