التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، في الرياض اليوم، معالي وزيرة الخارجية والتنمية البريطانية ايفيت كوبر.
وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة مجال الطاقة، كما استعرضا الفرص المستقبلية في القطاع في إطار مذكرة التعاون في قطاع الطاقة بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة المتحدة.
اقتصادي
عرض الكلسمو وزير الطاقة يبحث فرص التعاون في قطاع الطاقة مع وزيرة الخارجية والتنمية البريطانية
أخبار ذات صلة
يونيو 22, 2026
تباين مؤشرات الأسهم الآسيوية
يونيو 22, 2026
الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض
يونيو 22, 2026
