أدانت الحكومة الأردنية اليوم الاعتداءات الإيرانية الغاشمة التي استهدفت مملكة البحرين ودولة الكويت بالصواريخ والطائرات المسيّرة، باعتبارها انتهاكًا سافرًا لسيادتهما، وتهديدًا لأمنهما واستقرارهما وسلامة أراضيهما، وتصعيدًا خطيرًا، وخرقًا صارخًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكّدت وزارة الخارجية الأردنية في بيان، تضامنَ الأردن المطلق مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ووقوفَها معهما في كلّ ما تتخذانه من خطوات لحماية سيادتهما وأمنهما وسلامة مواطنيهما والمُقيمين فيهما.
