أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية مملكة البحرين عبداللطيف بن راشد الزياني، بحثا خلاله آخر التطورات الإقليمية في أعقاب توقيع
“مذكرة تفاهم إسلام آباد”.
وأوضح بيان -صدر اليوم عن وزارة الخارجية الباكستانية- أن وزير الخارجية البحريني هنأ إسحاق دار على توقيع مذكرة التفاهم، مشيدًا بالدور البنّاء الذي اضطلعت به باكستان في تسهيل التفاهم
بين الأطراف، وأن يسهم الاتفاق في ترسيخ السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة.
