نظمت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة و “منشآت” اليوم، لقاء “أربعاء طموح”، وذلك ضمن مبادرات دعم بيئة الأعمال وتمكين المنشآت، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين ورؤساء وأعضاء اللجان التنفيذية والاستشارية والمتخصصة بالغرفة.
ويهدف اللقاء إلى استعراض برنامج “طموح” والتعريف بالمشاركين والمنشآت المنضمة إليه، إلى جانب تسليط الضوء على الخدمات والمبادرات التي تقدمها اللجان القطاعية في غرفة المدينة المنورة لدعم قطاع الأعمال وتعزيز نمو المنشآت.
وشهد اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة المدينة المنورة، والتعريف بمزايا الإدراج في السوق الموازية (نمو)، وما يوفره من فرص للنمو والتوسع أمام المنشآت، إضافة إلى مناقشة الممكنات التي تسهم في رفع جاهزية الشركات للاستفادة من الخيارات التمويلية والاستثمارية المتاحة.
