عام

عرض الكل

وكيل إمارة المدينة المنورة يطّلع على أعمال جائزة المدينة ويبحث فرص التعاون التنموي

🗓 يونيو 24, 2026 ⏱ 1 دقيقة قراءة

اطّلع وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة عبدالمحسن بن حميد، خلال زيارته اليوم لمؤسسة جائزة المدينة المنورة، على أعمال المؤسسة وبرامجها ومبادراتها، ودورها في دعم مسيرة التنمية وتحفيز التميز المؤسسي والمجتمعي في المنطقة.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر المؤسسة الأمين العام المهندس محمد عباس، حيث استمع إلى شرح عن أبرز المبادرات والمشروعات التي تنفذها المؤسسة، وإسهاماتها في دعم التنمية وتعزيز ثقافة التميز.
كما جرى خلال الزيارة بحث عدد من مجالات التعاون وفرص الشراكة بين إمارة المنطقة والمؤسسة، بما يسهم في تعزيز الجهود التنموية وتحقيق التكامل بين الجهات، ودعم المبادرات النوعية التي تخدم منطقة المدينة المنورة وتسهم في الارتقاء بجودة الحياة.
وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل والتنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسسات التنموية، بما يدعم مستهدفات التنمية الشاملة في المنطقة.