التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، في القاهرة اليوم، الممثل الأعلى لغزة نيكولاي ملادينوف الذي يزور القاهرة حاليًا.
وجرى خلال اللقاء، وفق بيان لوزارة الخارجية المصرية، بحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وسبل إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى القطاع، إلى جانب الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
