استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه اليوم، مدير إدارة الشؤون الحكومية بالمنطقة الغربية في شركة أرامكو السعودية المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واطّلع سموّه خلال الاستقبال على عرضٍ عن جهود “أرامكو السعودية” في بناء الشراكات وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات المختلفة، بما يسهم في دعم التنمية، وتعزيز التكامل بين القطاعات.
واستمع إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفذها الشركة في مجالات المسؤولية الاجتماعية والتنمية المجتمعية، ودورها في دعم مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب المهندس محمد الرميحي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة على ما يوليه من اهتمام ودعم للمبادرات التنموية، مؤكدًا حرص “أرامكو السعودية” على مواصلة التعاون مع مختلف الجهات، بما يسهم في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية.
اقتصادي
عرض الكلنائب أمير المدينة المنورة يطّلع على جهود “أرامكو السعودية” في بناء الشراكات ودعم التنمية
أخبار ذات صلة
يونيو 24, 2026
البورصة الأردنية تغلق على انخفاض
يونيو 24, 2026
