استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات منطقة القصيم اللواء فهد العسعوس، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا لجوازات المنطقة.
وثمّن أمير منطقة القصيم الجهود التي بذلها اللواء العسعوس خلال فترة عمله، وما قدمه من أعمال أسهمت في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز كفاءة الأداء في أعمال الجوازات بالمنطقة، منوهًا بما تحقق من إنجازات بفضل الله، ثم بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.
وأشاد سموه بما لمسه من إخلاص وتفانٍ في أداء المهام والمسؤوليات، مقدمًا شكره وتقديره للواء العسعوس على ما بذله من جهود طوال فترة عمله، ومتمنيًا له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.
وأعرب العسعوس عن شكره وتقديره لسموه على ما وجده من دعم واهتمام ومتابعة طوال فترة عمله، مؤكدًا أن ذلك كان دافعًا لتحقيق العديد من المنجزات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
عام
عرض الكلأمير القصيم يستقبل مدير جوازات المنطقة بمناسبة انتهاء فترة عمله
