تلقى العاهل الأردني عبدالله الثاني اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود.
وبحث الجانبان خلال الاتصال، التطورات الإقليمية الراهنة، وأكدا ضرورة حل التوترات بالحوار والقنوات الدبلوماسية بما يحقق التهدئة الشاملة.
سياسي
عرض الكلالعاهل الأردني يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الصومالي
أخبار ذات صلة
يونيو 17, 2026
سمو وزير الخارجية يلتقي رئيس البرلمان النمساوي
يونيو 17, 2026
