تستضيفه ماليزيا .. التعليم ترشح طالبا لتمثيل المملكة في "الذكاء الصناعي" العالمي

واس - عين 
  رشحت وزارة التعليم، الأربعاء (15 يونيو 2016)، طالبًا موهوبًا بمدرسة الملك عبدالله الثانوية، بتعليم المخواة، لتمثيل المملكة في البرنامج الإثرائي الصيفي للطلاب الموهوبين بالجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا عن "الذكاء الصناعي"، المزمع إقامته خلال الفترة من الـ19 من شهر شوال وحتى الـ3 من شهر ذي القعدة القادم . وعبّر الطالب الموهوب، مهند بن أحمد الزهراني، عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة وتمثيل الوطن في محفل عالمي، واصفًا مشاركته بالمحطة المهمة في حياته .
  وعدّ رئيس قسم الموهوبين بتعليم المخواة، صالح بن سعيد الغامدي، مشاركة مهند وترشيحه، تتويجًا لجهود إدارة تعليم المخواة وقسم الموهوبين وتقديرًا مستحقًّا لما بذله القسم في سبيل تفعيل برامج الموهوبين.
وأشار إلى أن إقامة مثل هذه البرامج الدولية مؤشر على حرص "التعليم" في بلادنا على دعم قدرات ومواهب الطلاب الموهوبين، من خلال إسهامها في صقل شخصية الطالب الموهوب، وإكسابه عديدًا من المعارف والمهارات العلمية والعملية . وهنّأ مدير التعليم بالمخواة علي بن خيران الزهراني الطالب مهند الزهراني وأسرته على هذا التمثيل المشرف والمتميز. مؤكدًا أن هذا الإنجاز تشريف كبير لهذا الموهوب المتميز ولمدرسته ومعلميه وأسرته ولكل الأسرة التعليمية بالمخواة .

Share