غداً وكيل وزارة التعليم "بنات" ترعى حفل افتتاح الأولمبياد الوطني للروبوت 2018

عين - الباحة 

ترعى وكيل وزارة التعليم لشؤون تعليم البنات الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد غداً الأثنين 11/6 /1439 حفل افتتاح الأولمبياد الوطني للروبوت 2018 الذي تستضيفه إدارة تعليم الباحة بمقر النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة  .

 هذا و رحب مدير الإدارة العامة لتعليم الباحة الأستاذ سعيد محمد مخايش بوكبل الوزارة وبضيوف المنطقة وتنمى لهم طيب الإقامة  وقدّم شكره وتقديره لوكيل وزارة التعليم باسمه وباسم جميع منسوبي ومنسوبات الإدارة على رعايتها للاحتفاء ببناتنا المشاركات من جميع مناطق ومحافظات المملكة  من خلال مشاركتها لهن ليكن أدوات فاعلة في بناء هذا الوطن الغالي.

وأكد مدير عام التعليم  أنّ رعاية وكيل الوزارة لشؤون تعليم البنات تعكس مدى الاهتمام والحرص الذي توليه وزارة التعليم لبناتنا الطالبات في ظل  الحكومة الرّشيدة بقيادة خادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهم الله ـ لدعم مسيرة العلم والتّعليم من خلال مشاركة أبنائهم وبناتهم الطّلاب والطّالبات لإبراز مواهبهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار والتفكير العلمي الموجه  لبناء هذا الوطن المعطاء .

كما قدّم شكره لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على ما يلقاه تعليم  الباحة من دعم ومتابعة وعلى منح تعليم الباحة شرف الاستضافة  لأكبر تجمع علمي على مستوى المملكة . مشيراً إلى أن استضافة تعليم الباحة لهذه الكوكبة من المشاركات المبدعات يأتي في إطار الرسالة السّامية التي تحملها ادارة التعليم  للسعي نحو تأهيل الكوادر الوطنية الشابة لتأخذ دورها الرّيادي في المشاركة النّاجعة لإكمال مسيرة بناء هذا الوطن الغالي لمواصلة الرّكب في تنمية مجتمعاتهم، نظير ما تقدّمه القيادة الرّشيدة من مكوّنات وأدوات ووسائل خادمة للعلم وطلابه، ليقدموا خلاصة علمهم وجهدهم ولباب ما لديهم لبناء هذا الوطن المبارك والمشاركة في مسيرته التنموية.

 

Share