تعليم الطائف يعقد شراكة مع مركز قرار واستقرار للارشاد النفسي والأسري

عين - الطائف 

أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اتفاقية عقد شراكة مع مركز قرار واستقرار للارشاد النفسي والأسري  بهدف تطوير الخدمات والبرامج والاستشارات النفسية والتربوية  لمنسوبي تعليم الطائف ، وذلك في إطار التعاون البناء والمثمر مع القطاع الخاص وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
ووقع عقد الشراكة من التعليم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي ومديرمركز قرار واستقرار  للارشاد النفسي والأسري.  
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي على أهمية الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم خدماتها للجهات والاستفادة كذلك من خدمات الجهات الأخرى .
ويكمن نطاق الشراكة  بين الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ومركز قرار للارشاد النفسي والأسري في إقامة دورات تدريبية للمرشدين الطلابيين  والاخصائيين في مجال التربية الخاصة بشكل مجاني ، تقديم برامج وفعاليات توعوية مجانية للجنسين عن كيفية التعامل مع الطلاب ، تشخيص  وقياس الحالات الاولى بالرعاية بدون مقابل مادي ، تقديم الاستشارات الاجتماعية والتربوية والنفسية مجانا ، الاستفادة من غرفة التكامل الحسي لطلاب التوحد والموجودة في المركز ، والاستفادة  من القاعات المجهزة في مركز قرارواستقرار للارشاد النفسي  والاسري.

 

Share