وفد من كلية طب الأسنان بجامعة طيبة يشارك في مؤتمر لطب الأسنان

عين - المدينة المنورة

شارك وفد من كلية طب الأسنان بجامعة طيبة في المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان المنعقد حاليا في الرياض تحت عنوان "الاتجاهات الحديثة في طب الأسنان" بمشاركة ٤٧ عالماً من ١٥ دولة يناقشون مستجدات ومشكلات طب الأسنان.

وشكر عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور أحمد النزاوي، معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني على دعمه للكلية وبذل الجهود لمواصلة المسيرة وتحقيق التميّز خصوصاً فيما يتعلق بطب الأسنان وصحة الفم وكذلك متابعة التطورات في هذا التخصص والاحتكاك بالكفاءات العالمية.

وأشار د.النزاوي إلى أن الكلية تعمل على تطوير منسوبيها من أكاديميين وطلبة من خلال المشاركة في المؤتمرات والملتقيات العلمية وورش العمل والمحاضرات داخل المملكة وخارجها، وكذلك القيام بحملات توعوية وتثقيفية وصحية لخدمة المجتمع بهدف رفع مستوى الوعي في ما يتعلق بسلامة الأسنان وصحة الفم.

وأبان د.النزاوي أن الكلية شاركت في المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان بوفد طلابي يبلغ عدده 8 طلاب وطالبات من خلال المشاركة في فعاليات المؤتمر والاطلاع على أبرز المستجدات والاحتكاك بالخبرات المحلية والإقليمية والعالمية في هذا المضمار، كما شارك الطلبة بملصقات علمية تبرز إبداعاتهم وحضورهم العلمي، حيث تلقي هذه الملصقات  الضوء على أبرز الأبحاث العلمية التي توصل إليها الطلبة في الكلية، كما تشارك فرق بحثية من الكلية في هذا المؤتمر العالمي.

 

,
Share