جامعة سطام توقع مذكرة تفاهم مع شركة تكامل

عين - الخرج 

وقع الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف مذكرة تفاهم مع شركة تكامل وذلك يوم الثلاثاء 15 ربيع الأخر 1439هـ الموافق 2 يناير 2018م وذلك في مقر شركة تكامل بالرياض حيث وقع على المذكرة من جانب الشركة الأستاذة/ عبير بنت عدنان الهاشمي.

يأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه في إطار سعي وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ممثلة في وحدة الخريجين نحو توفير فرص معتمدة للتدريب المهني والتأهيل الوظيفي للطلاب والخريجين لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية وتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل. وتتضمن الاتفاقية استفادة الجامعة من حوالي 60 دورة إلكترونية في مجالات متنوعة تشمل إدارة الأعمال، ومهارات تقنية المعلومات، والرسوم والوسائط المتعددة، والمحاسبة والاقتصاد، والصحة، ومهارات اللغة الإنجليزية، والمهارات الشخصية.

تتاح هذه الدورات من خلال برنامج دروب وهو منصة تدريب إلكترونية خاضعة لإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية ويهدف إلى تهيئة الطلاب المقبلين على سوق العمل 

ويمكن لجميع منسوبي الجامعة الاستفادة أيضا من تلك الدورات. الجدير بالذكر أنه يتم التسجيل في الدورات واجتيازها عن بُعد، ومن يجتاز الدورة يحصل على خطاب إتمام دورة إلكترونية وهي شهادة معتمدة، كما سيتاح للجامعة متابعة المتقدمين في هذه الدورات من طلابها ومنسوبيها. وبهذه المناسبة، فإن وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية تدعو جميع طلابها وطالباتها ومنسوبيها الاستفادة من هذه الدورات الإلكترونية.

 

Share