مديرعام تعليم الكبار يتفقد حملة محو الأمية بـ" تعليم الليث "

الإعلام التربوي - عين ( الليث ):

 تفقد مدير عام الإدارة العامة لتعليم الكبار بوزارة التعليم سعود بن حمد البدر ، سير العمل بفعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية ، والتي تقيمها إدارة التعليم بمحافظة الليث بمركز حقال التابع لمحافظة أضم .

وكان في استقباله مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية “بنين” الدكتور زكي بن رزيق الحازمي والمدير التنفيذي للحملة مدة بن علي الثعلبي .

وزار “البدر” خلال الجولة المركز الرئيسي للحملة بمدرسة سلمان الفارسي بحقال ، و المركز الفرعي للحملة بمدرسة الخندق بقرية الفحو ، والمركز الفرعي بمدرسة صقر قريش بربوع العين. 

و وقف “البدر” على المستويات التحصيلية للدارسين،  واضطلع على أعمال ومشاركات الدارسين ، واستمع إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم ، كما اضطلع على خطط وبرامج وفعاليات الحملة، واستمع إلى التقارير المقدمة حول مجريات سير البرامج المنفذة ميدانيا  ، ومدى تحقيقها للأهداف المرسومة لها ، ونسب الإنجاز ، إلى جانب عرض أبرز البرامج المصاحبة للحملة دينيا وثقافيا واجتماعيا وصحيا و بيطريا. 

من جانب آخر دشن ” البدر ” وبحضور مساعد مدير التعليم بالليث للشؤون التعليمية (بنين ) الدكتور زكي بن رزيق الحازمي  والمدير التنفيذي للحملة مدة بن علي الثعلبي ،  والمشرفين والمعلمين المكلفين ، فعاليات المركز الفرعي للحملة بمدرسة صقر قريش بربوع العين ، واشتمل برنامج الحفل على العديد من الكلمات الخطابية و عروض الفيديو ، وتكريم الدارسين المتميزين في الحضور إلى المركز .

وأشاد ” البدر ” في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بجهود الدولة رعاها الله في الإهتمام بكافة المواطنين و الحرص على القضاء على الأمية ومكافحتها وخفض معدلاتها إلى أقصى حد،  منوها بمتابعة واهتمام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، كما أثنى ” البدر ”  على مستوى إقبال وتسجيل الدارسين في كافة مراكز الحملة ، و عبر عن بالغ شكره وتقديره لجهود القائمين على الحملة و ما لمسه منهم  من جهود جبارة في العمل على إنجاح الحملة و تهيئة مقراتها و توفير كافة المستلزمات التعليمية ، كما أشاد بتعاون ودعم القطاعات الحكومية والأهلية  المشاركة في فعاليات الحملة ، متمنيا الجميع دوام العون والتوفيق .

, , ,
Share