وكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية الدكتور الحارثي يزور متوسطة العيدابي والمرافق التعليمية بصبيا

عين - الرياض 

قام وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية د. محمد بن عطية الحارثي مساء اليوم الأربعاء بزيارة لمتوسطة العيدابي الأولى، حيث التقى سعادته بقائد المدرسة ومنسوبيها وطلابها من خلال جولته على مرافق المدرسة وفصولها الدراسية حيث اطلع على سير العمل وأبرز التجارب والمبادرات التي تنفذها المدرسة، مشاركاً طلاب أحد الفصول حصة للتربية البدنية بمقر الصالة الرياضية بالمدرسة وذلك برفقة مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس.

بعد ذلك استمع الحارثي إلى كلمة ترحيبية من طلاب المدرسة مشيداً بمستوى الطلاب في الإلقاء والفصاحة، ومعبرا عن سعادته  بهذا التميز، ومثمناً جهود قائد المدرسة والمعلمين ومؤكدا بأن المعلم هومن يبني الأوطان والإنسان، ومقدما لأبنائه الطلاب عددا من التوجيهات والنصائح التي تعينهم على مواصلة مسيرتهم العلمية والعملية.

كما التقى خلال هذه الزيارة ة بالطلاب المرشحين  للبرنامج الدولي لتقييم الطلبة PISA ومختتماً زيارته للمدرسة بتكريم الطلاب المتميزين في التحصيل الدراسي والمشاركين في الفعاليات والأنشطة الخارجية للمدرسة.

بعد ذلك زار وكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية عددا من مشاريع ومرافق الإدارة التعليمية ومن أبرزها مشروع قاعات تدريب القيادات الملحقة بمبنى الإدارة، والتي تستضيف خلال هذه الفترة دورة التميز القيادي والتي يقدمها الأستاذ أحمد العسيري قائد مدرسة النووي الابتدائية بينبع بهدف نقل تجربته في جائزة الوزارة للتميز لقادة وقائدات المدارس بإدارة التعليم في صبيا.

ليزور  سعادته بعد ذلك قاعة السمو للاحتفالات والفعاليات والتي تستضيف أنشطة وفعاليات الإدارة النسوية، واطلع على مرافق القاعة ومعرض ملتقى القيادة المدرسية الثاني للبنات.

وفي ختام جولاته قدم سعادة وكيل الوزارة خالص شكره وتقديره للجميع وفي مقدمتهم مدير تعليم صبيا وذلك على ما لمسه وشاهده من خلال هذه الجولات والزيارات من عمل مميز وجهد كبير يعكس مدى نجاح فريق العمل بتعليم صبيا ونجاح قياداتها في الارتقاء والتطور والنمو المستمر ومواكبة التجديد وتذليل الصعوبات مما كان له بالغ الأثر على مستوى أداء الطلاب والطالبات وتميزهم في العديد من المجالات مشيدا بمشاركاتهم الخارجية المتعدده وماحققوه من خلال تلك المشاركات.

Share